مركز أكسيا للاستثمار الخاص في خدمة العُملاء

نحن دائماً موجودون هنا في خدمتك لراحتك - ابحث في قاعدة البيانات الخاصة بنا للحصول على إجابات سريعة حول أي موضوع.

Suppport About

كيف أقوم بتمويل حسابي؟

نحن نقدم مجموعة متنوعة من الطرق لتمويل حسابك، بما في ذلك بطاقة الائتمان الدائنة وبطاقات الصّراف الآلي المدينة إضافةً للتحويل البنكي ومجموعة أخرى من وسائل الدفع عبر الإنترنت.

كم عدد أزواج العملات التي أستطيع تداولها؟

يمكنك تداول 50 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية في أكسيا للاستثمار، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأزواج العملات الأجنبية الثانوية وأزواج العملات الأجنبية النادرة.

لا أستطيع التداول، ماذا علي أن أفعل؟

أولاً ، تحقق من قاعدة بياناتنا الخاصة بالأسئلة الأكثر شيوعاً لاكتشاف المشكلة التي قد تكون قائمة. إذا لم يساعدك ذلك، يرجى فتح بطاقة دعم أدناه.

FAQ

بالتأكيد نعم – أكسيا للاستثمار، وبكل فخر مرخصة من قبل سلطة الخدمات المالية في سيشيل تحت رقم مرجعي رقم SD034.

يمكنك الوصول إلى حسابك والتداول على ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 و الويب تريدر و تطبيق التداول.

لدينا مجموعة متنوعة رائعة من أصول التداول التي يتم تحديثها بانتظام. مع أكسيا للاستثمار يمكنك تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة.

يمكنك تداول 50 زوجاً من أزواج العملات الأجنبية في أكسيا للاستثمار، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأزواج العملات الأجنبية الثانوية وأزواج العملات الأجنبية النادرة.

بالتأكيد. نحن نقدم لكم خدماتنا التعليمية التي تغطي التداول من الألف إلى الياء. إضافةً إلى ذلك، هناك تعزيز القدرة على التداول من خلال العمل المباشر مع الخبراء. وهناك بالتأكيد أكثر من 100 مادة تعليمية.

في البداية، أنت تحتاج إلى فتح حساب جديد معنا. بعد التسجيل، ستحتاج إلى تقديم بعض مستندات التحقق التي تشمل إثبات الهوية (ID) ، وإثبات العنوان (فاتورة مرافق حديثة) وإثبات الدفع. بمجرد التحقق من مستنداتك، ستتمكن من تمويل حسابك وبدء التداول.

من المتعارف عليه أنه عند فتح حسابات مع مؤسسات مالية كالبنوك مثلاً أو بيوت استثمارية مثل أكسيا للاستثمار، سيتم طلب هذه المستندات. هناك حاجة إليها من أجل حماية عملائنا من الاحتيال، مع الامتثال لقواعد وأنظمة مكافحة غسيل الأموال (AML) ومكافحة الإرهاب. في أكسيا للاستثمار، نلتزم كليّاً بأعلى المعايير العالمية لحماية عملائنا والامتثال لجميع إجراءات معرفة العميل العالمية.

إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك ، فسنحتاج إلى التأكد من أنك مالك البطاقة. لهذا الغرض، سنحتاج إلى نسخة من بطاقتك الائتمانية، من الأمام والخلف، مع إخفاء أول 12 رقم بالإضافة إلى إخفاء رمز التحقق من البطاقة (CVV). كل ما نحتاجه هو أن نرى اسمك بالكامل وآخر 4 أرقام من البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كنت تستخدم التحويل المصرفي أو طريقة أخرى عبر الإنترنت، فسنحتاج إلى رؤية تأكيد للمعاملة مع اسمك وتاريخ المعاملة والمبلغ المحول مع تطابق اسم صاحب حساب التداول مع الاسم الظاهر على وسيلة التمويل أياً كانت.

نحن نقدم مجموعة متنوعة من الطرق لتمويل حسابك، بما في ذلك بطاقة الائتمان الدائنة وبطاقات الصّراف الآلي المدينة إضافةً للتحويل البنكي ومجموعة أخرى من وسائل الدفع عبر الإنترنت. بمجرد تسجيل حسابك معنا ستتمكن من رؤية جميع الطرق المتاحة لك لتمويل حسابك بناءً على البلد الذي تقيم فيه. لأية أسئلة حول التمويل، لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، فنحن موجودون لخدمتك.

من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء دينا ، سنتمكن من مساعدتك في الحصول على فهم مبدئي لسبب عدم تنفيذ العملية المالية، وسيتم بناءً على ذلك استبعاد أخطاء إدخال المعلومات أو تواريخ بطاقة الائتمان منتهية الصلاحية. ستحتاج أحياناً، يتطلّب الموضوع الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه بعد أن تكون قد تحدثت إلينا وذلك لأن السبب قد يكون عدم كفاية الأموال في الحساب، أو بسبب قيود بطاقة الائتمان. في بعض الأحيان، قد يقوم البنك الذي تتعامل معه بمنع محاولات الإيداع كطبقة إضافية من الأمان. من خلال الاتصال بهم، يمكنك أيضاً السماح بإتمام هذه العملية ورفع أي قيود.

إذا كنت قد استخدمت بطاقة ائتمان أو محفظة إلكترونية، فيجب أن ترى الأموال في حسابك على الفور. إذا قمت بإجراء تحويل مصرفي، فقد يستغرق الأمر من 3 لغاية 5 أيام عمل حتى تصل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك. للحصول على مزيد من المساعدة في هذا الشأن، يمكنك دائماً فتح تذكرة دعم وسيساعدك فريقنا فهو موجود لخدمتك.

نعم، بشرط أن تكون جميع البطاقات المستخدمة باسمك وأن يتطابق الاسم مع الاسم المستخدم لفتح حساب التداول. سنحتاج إلى إثبات ملكية وسائل الدفع لكل بطاقة على حدا. يرجى ملاحظة أنه عند إجراء عمليات سحب، ستعود الأموال إلى نفس البطاقة التي تم استخدامها لتغذية الحساب في المقام الأول.

نعم. سنحتاج إلى نفس مستندات التحقق من صاحب الحساب الثاني، ويجب أن يكون حساب التداول على كلا الاسمين. في هذه الحالة، ستكون قادرًا على استخدام طرق الدفع الخاصة بك تحت الأسماء الخاصة بك، في نفس الحساب.

أولاً ، تحقق من قاعدة بياناتنا الخاصة بالأسئلة الأكثر شيوعاً لاكتشاف المشكلة التي قد تكون قائمة. إذا لم يساعدك ذلك، يرجى فتح بطاقة دعم أدناه.

بكل تأكيد. الرافعة المالية الافتراضية هي 30:1 وإذا كنت ترغب في تغييرها، فكل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق الدعم لدينا.

السحب من حسابك بسيط. عند تسجيل الدخول إلى حسابك يمكنك النقر فوق “سحب”، واتباع الخطوات، وسنبدأ في معالجة طلبك بمجرد إرساله.

بمجرد معالجة السحب، ستتلقى إشعاراً من قسم الإدارة المالية في أكسيا للاستثمار وسترى بأن المبلغ المراد سحبه قد تم خصمه من حسابك. منذ هذه اللحظة، تستغرق عمليات السحب بين 3 أيام ولغاية 5 أيام عمل وذلك لمراجعة الطّلب من قبل الأقسام المعنية في داخل الشركة مثل قسم الامتثال القانوني. أما بالنسبة للتحويلات البنكية، يرجى إتاحة وقت إضافي خاص بالبنك المحلّي الذي تتعامل معه وكما أن الإجراءات قد تكون مختلفة في بلدك إضافةً للأعياد الوطنية وعوامل أخرى.

تواصل معنا

نحن هنا دائماً موجودون لخدمتك. اترك بياناتك وسنعاود الاتصال قريباً جداً

أدخِل اسمك الكامل
بريدك الإلكتروني غير صالح
رقم الهاتف غير صالح / رقم الهاتف غير موجود
أدخِل رسالتك

شكراً لك!

تم ارسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك باقرب ما يمكن.

العنوان في سيشيل

Suite 4F, Global Village, Jivan’s Complex, Mont Fleuri, Mahe, Seychelles

راسلنا على

cs@axiainvestments.com

تحدّث معنا

+965 22067377 +971 42783469

Partners

يستخدم موقعنا اتفاقية ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" التي تتطلب موافقتك. يساعدنا ذلك بتخصيص تجربتك كمستخدم.

×
Axia Investments - Online CFD Trading Access 400 Top - Traded Assets, in Real Time
Download Now

Axia Support Center

We are always here at your service For your convenience, search our database for quick answers on any topic.

Suppport About

How Do I Fund My Account?

We offer a wide variety of ways to fund your account, including credit/debit card, wire transfer and a range of online payment methods.

How Many Currency Pairs Can I Trade?

You can trade 50 currency pairs at Axia Investments, including major pairs, crosses and exotic pairs.

I Can’t Trade, What Should I do?

First, check out our database of common queries to detect what the issue could be. If that doesn’t help, please open a support ticket below.

FAQ

Absolutely. Axia is proudly regulated by the FSA, Seychelles, number SD034.

You can access your account and trade on MetaTrader 4, MetaTrader 5, WebTrader and Mobile.

We have an impressive variety of trading assets which are updated regularly. Currencies, commodities, indices, stocks and cryptocurrency CFDs can all be traded with Axia.

You can trade 50 currency pairs at Axia, including major pairs, crosses and exotic pairs.

Absolutely. We offer access to our exclusive academy which covers the A-Z of trading, as well as the ability to learn from experts and learn from over 100 educational materials. Fully customizable and with proven effectiveness, our academy is ideal for beginners, advanced traders and pros alike.

First of all, you need to open a new account here. After you register, you will need to provide some verification documents which include proof of identity (ID), proof of address (a recent utility bill) and proof of payment. Once your documents are verified, you will be able to fund your account and start trading.

Based on common practice, all respectable financial companies will require these documents. They are needed in order to protect our clients from fraud, while complying with anti money laundry (AML) and counter-terrorism rules and regulations. At Axia Investments, we uphold the highest global standards to protect our clients and comply with all global KYC procedures.

If you use a credit card to fund your account, we will need to make sure you are the owner of the card. For this purpose we will need a copy of your credit card, front and back, with the first 12 digits hidden as well as the CVV. All we will need is to see your full name, last 4 digits of the card, and expiry date. If you use a bank transfer or online method, we will need to see a confirmation of the transaction with your name, date and amount transferred.

We offer a wide variety of ways to fund your account, including credit/debit card, wire transfer and a range of online payment methods. Once you register your account, you’ll be able to see all the methods available to you, based on your region. For any questions about funding, feel free to get in touch with our support team.

By contacting our support team, we will be able to help you get a basic understanding of why the transaction didn’t go through, and rule out typing errors or expired credit card dates. Sometimes you will need to contact your bank after you’ve spoken to us due to insufficient funds in the account, or due to credit card limits. Occasionally, your bank may block irregular deposit attempts as an added layer of security. By calling them you can also authorize the transaction and remove any blocks.

If you have used a credit card or e-wallet solution, you should see the funds in your account immediately. If you have made a bank transfer, it could take 3-5 business days for the funds to reach your trading account. To get more assistance on this matter, you can always open a support ticket and our team will assist you.

Yes, providing that all cards used are under your name. We will need proof of payment for each card separately. Please note that when you make withdrawals, funds must go back to the same card they were originally deposited from.

Yes. We will need the same verification documents from the second account holder, and the trading account must be on both your names. In this case, you would be able to use your own payment methods under your respective names, in the same account.

First, check out our database of common queries to detect what the issue could be. If that doesn’t help, please open a support ticket and our team will assist you.

Absolutely. The default leverage is 30:1 and if you wish to change it, all you need to do is get in touch with our support team.

Withdrawing from your account is simple. When logged into your account, you can click “Withdrawal”, follow the steps, and we will start processing your request once submitted.

Once a withdrawal is processed, you will receive a notification from the Axia Investments banking department, and you will see the amount in question deducted from your account. From that point, and upon completion of compliance requirements, withdrawals take a minimum of 3-5 business days. For wire transfers, please allow for extra time, which is subject to your local bank, various procedures in your country, national holidays and other factors.

Contact Us

We are always here at your service. Leave your details and we will get back to you shortly.

Your Full name is missing
Your email not valid
Your Phone is not valid / Your phone is missing
Your Subject is missing
Enter your message

Thank you!

Your message has been successfully sent. We will contact you as soon as we review your message.

Seychelles

Suite 4F, Global Village, Jivan’s Complex, Mont Fleuri, Mahe, Seychelles

Partners

Our website uses a cookie policy requiring your acceptance. It supports our effort to personalize your user experience.